إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة الأردنية في العلوم التربوية
عن
الرؤية والرسالة
أهداف ونطاق المجلة
حقوق الملكية
بيان الخصوصية
هيئة التحرير
الهيئة الاستشارية
سياسة المجلة
الأعداد
الحالي
الارشيف
الفهرسة
اخلاقيات النشر
طلبات النشر
تنظيم البحث
عنوان الاتصال
سياسة النشر
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 15 عدد 2 (2019)
مجلد 15 عدد 2 (2019)
منشور:
2019-06-01
إصدار كامل
Vol15N2-2019
Articles
فاعلية استخدام بعض استراتيجيات تنشيط الذاكرة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلميذات المرحلة الابتدائية
نجوى خصاونة، نجلاء العتيبي
133-148
pdf (English)
الانغماس الأكاديمي وعلاقته بالتوجهات الهدفية لدى طلبة الجامعة
أحمد محاسنة، أحمد العلوان، عمر العظامات
149-166
pdf (English)
أثر برنامج إرشاد جمعي في خفض القلق وتحسين الكفاءة الوالدية لدى أمهات الأطفال ذوي المشكلات السلوكية
جهاد علاء الدين، أماني الطراونة
167-183
pdf (English)
أثر استراتيجية (فكر- زاوج- شارك) في تحسين مهارات التحدث في اللغة العربية
حسين المستريحي
185-199
pdf (English)
مدى تضمين معايير منحى (STEM) في كتب الفيزياء المطورة للمرحلة الثانوية في الأردن
آمال ملكاوي، إبراهيم اليوسف
201-218
pdf (English)
أثر استراتيجية قراءة الشريك في تنمية الطلاقة في القراءة الجهرية لدى طلبة الصف الثالث الأساسي
محمد الخوالدة، رانيا عبيدات
219-232
pdf (English)
أثر برنامج تعليميِّ قائم على القوة الرياضيّة في اكتساب المفاهيم الرياضيّة لدى طلبة الصَّف الثامن في سلطنة عُمان في ضوء فاعليتهم الذاتية
سعيد السنيدي، عدنان العابد
233-249
pdf (English)
استخدام الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS) كبرنامج تعليمي مساعد في تحسين استيعاب طلبة الدراسات العليا للمفاهيم الإحصائية
يحيى نصار
251-257
pdf (English)
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
English
العربية
الإعلانات
وقف الاصدار الورقي للمجلة
June 16, 2025