إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة الأردنية في العلوم التربوية
عن
الرؤية والرسالة
أهداف ونطاق المجلة
حقوق الملكية
بيان الخصوصية
هيئة التحرير
الهيئة الاستشارية
سياسة المجلة
الأعداد
الحالي
الارشيف
الفهرسة
اخلاقيات النشر
طلبات النشر
تنظيم البحث
عنوان الاتصال
سياسة النشر
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 14 عدد 1 (2018)
مجلد 14 عدد 1 (2018)
منشور:
2018-03-01
إصدار كامل
Vol14,No1,2018
Articles
فاعليَّة استخدام أسلوب إعادة المعاينة في تقدير درجة القطع لإحصائي المطابقة ( ) للفقرات متعددة التدريج في الكشف عن الاستجابات غير المطابقة في المقاييس غير المعرفية
علي الغزو، محمود القرعان
1-12
pdf (English)
استخدام أسلوب تحليل بروفايل السمات الكامنة لتحديد أنواع الشخصية في عينة من المجتمع السعودي
خليل الحربي
13-26
pdf (English)
أثر الإرشاد الجمعي في خفضِ أعراضِ الغضب لدى أطفالِ اللاجئين السوريين في الأردن
جهاد علاء الدين، هنادي الحيح
27-41
pdf (English)
مؤشرات جودة أداء تلاميذ المرحلة الأساسيَّة في مدارس ساحل العاج من وجهة نظر معلّميها
سيسي أحاندو، عبد الحكيم عبد الله
43-57
pdf (English)
أثر برنامج إرشادي باللعب في مستوى التكيف الاجتماعي والعزلة لدى عينة من الأطفال الأيتام المحرومين
أسماء علاونة، أحمد صمادي
59-70
pdf (English)
أثر استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تنمية مهارات اتخاذ القرار والتحصيل الدراسي في مادة الأحياء لدى طالبات الصف الثاني عشر
خالصة العلوية، عبد الله أمبوسعيدي
71-83
pdf (English)
مدى استخدام مفاهيم سيجما ستة نموذج دميك لتطوير العمليات الإدارية التربوية
ربيع عطير
85-98
pdf (English)
أثر برنامج إرشاد جمعي في تخفيض التسويف الأكاديمي وتحسين الضبط الذاتي لدى عينة من طلبة المرحلة الثانوية
محمد عبود
99-109
pdf (English)
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
English
العربية
الإعلانات
وقف الاصدار الورقي للمجلة
June 16, 2025