إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة الأردنية في العلوم التربوية
عن
الرؤية والرسالة
أهداف ونطاق المجلة
حقوق الملكية
بيان الخصوصية
هيئة التحرير
الهيئة الاستشارية
سياسة المجلة
الأعداد
الحالي
الارشيف
الفهرسة
اخلاقيات النشر
طلبات النشر
تنظيم البحث
عنوان الاتصال
سياسة النشر
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 14 عدد 3 (2018)
مجلد 14 عدد 3 (2018)
منشور:
2018-09-01
إصدار كامل
Vol14,No3,2018
Articles
أثر تدريس العلوم بالاستراتيجيات المحفزة للتشعب العصبي في أداء طلبة الصف الثامن الأساسي في متغيري سعة الذاكرة العاملة البصرية المكانية والعاملة اللفظية
خديجة البلوشية، سليمان البلوشي، عبد الله أمبوسعيدي
239-252
pdf (English)
فاعلية تدريس وحدة مطورة في الهندسة وفقاً لنظرية تريز (TRIZ) في تنمية التفكير الإبداعي والتحصيل المعرفي
ماجد الديب
253-265
pdf (English)
البيداغوجيا النقدية وتهافت الأيديولوجيا الرأسمالية: استشكالات نقدية في سبيل إصلاح التعليم في المجتمعات الاستهلاكية
أحمد الحازمي
267-281
pdf (English)
درجة تحقق معايير الاعتماد الدولية (CAEP) في برامج إعداد المعلم بجامعة السلطان قابوس
وجيهة العاني، عزام أحمد، خلف العبري
283-300
pdf (English)
الانفصال العاطفي وعلاقته بالأفكار اللاعقلانية لدى المتزوجين
عمر الشواشرة، هبه عبد الرحمن
301-313
pdf
فاعلية برنامج تقييم المهارات اللغوية والتعلمية (The ABLLS- R) في تحسين المهارات الأساسية لدى عينة أردنية من أطفال اضطراب طيف التوحد
سوسن شتيات، عليا العويدي
315-328
pdf (English)
درجة التديّن ومقاومة الإغراء والعلاقة بينهما لدى طلبة جامعة مؤتة
صبري الطراونة
329-339
pdf (English)
أثر التدريب الميداني في تحسين كفايات الإرشاد المهني والرضا الإشرافي لدى طلبة الإرشاد والصحة النفسية في الجامعة الأردنية
محمد الخوالدة، عبد الله المهايرة
341-349
pdf (English)
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
English
العربية
الإعلانات
وقف الاصدار الورقي للمجلة
June 16, 2025