إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة الأردنية في العلوم التربوية
عن
الرؤية والرسالة
أهداف ونطاق المجلة
حقوق الملكية
بيان الخصوصية
هيئة التحرير
الهيئة الاستشارية
سياسة المجلة
الأعداد
الحالي
الارشيف
الفهرسة
اخلاقيات النشر
طلبات النشر
تنظيم البحث
عنوان الاتصال
سياسة النشر
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 11 عدد 3 (2015)
مجلد 11 عدد 3 (2015)
منشور:
2015-09-01
إصدار كامل
Vol 11,No 3, 2015
Articles
نمذجة العلاقة السببية بين مهارات التعلم الموجه ذاتيًّا وأساليب التعلم والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب كلية المجتمع بجامعة الملك سعود
خالد العتيبي
255-268
pdf (English)
التفكير الخلقي وعلاقته بالوجود النفسي الممتلئ والسلوك الاجتماعي الإيجابي
يوسف مقدادي
269-284
pdf (English)
معوقات التحصيل الدراسي لدى طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) من وجهة نظر الطلبة الناجحين وغير الناجحين وأولياء أمورهم
حمزة ربابعة
285-301
pdf (English)
التكيف النفسي الاجتماعي لدى عينة من الطلبة ذوي الإعاقة البصرية المدمجين وغير المدمجين في الأردن
لين الحطاب
303-317
pdf (English)
قلق البطالة وعلاقته بفعالية الذات لدى طلبة السنة الأخيرة في جامعة القدس
اياد إشتية، محمد شاهين
319-330
pdf (English)
نموذج سببي للعلاقات بين العزو السببي للسلوك والعجز المتعلَّم والتوافق الأكاديمي
نداء اهديلي، رافع الزغول
331-343
pdf (English)
أساليب الهوية والتأجيل الأكاديمي للإشباع لدى الطلبة العمانيين
عبد القوي الزبييدي، بسمه البلوشي
345-355
pdf (English)
فاعليّة التدريب على التفكير الماهر في تطوير مهارات اتخاذ القرار لدى طلاب مرحلة المراهقة المبكرة
صالح الحجاحجة، أحمد الزق
357-372
pdf (English)
أثر التعزيز الرمزي في خفض مظاهر اضطراب عجز الانتباه المصحوب بالنشاط الحركي الزائد لدى الطلاب ذوي صعوبات التّعلم
سهيل الزعبي، محمد القحطاني
373-386
pdf (English)
تقييم المنهاج الوطني التفاعلي ووثيقة الاطار العام والنتاجات العامة والخاصة لمنهاج رياض الأطفال ذوي الإعاقة السمعية من وجهة نظر معلماتهم: دراسة نوعية
إيمان الزبون
387-402
pdf (English)
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
English
العربية
الإعلانات
وقف الاصدار الورقي للمجلة
June 16, 2025