إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة الأردنية في العلوم التربوية
عن
الرؤية والرسالة
أهداف ونطاق المجلة
حقوق الملكية
بيان الخصوصية
هيئة التحرير
الهيئة الاستشارية
سياسة المجلة
الأعداد
الحالي
الارشيف
الفهرسة
اخلاقيات النشر
طلبات النشر
تنظيم البحث
عنوان الاتصال
سياسة النشر
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 7 عدد 3 (2011)
مجلد 7 عدد 3 (2011)
منشور:
2011-09-01
إصدار كامل
Vol7No32011
Articles
دور سعة الذاكرة العاملة والنوع الاجتماعي في الاستيعاب القرائي
فراس الحموري، آمنة خصاونة
221-232
pdf (English)
فاعلية برنامج إشراف إرشادي يستند إلي النموذج المعرفي في خفض قلق الأداء لدى المرشدين المتدربين في الأردن
احمد الشريفين
233-251
pdf (English)
مستوى المهارات الاجتماعية لدى الأطفال العاديين والأطفال ذوي صعوبات التعلم في الأردن من وجهة نظر المعلمين
قيس المقداد، أسامة بطاينة، عبد الناصر الجراح
253-270
pdf (English)
دور التعليم الأسري في تنمية الميول القرائية لدى أطفال الروضة والصفوف الثلاثة الأولى
عماد السعدي، عطاف منسي
271-288
pdf (English)
مدى استخدام معلمي التربية الإسلامية في محافظة الطفيلة للكفايات اللغوية
خالد السعودي
289-302
pdf (English)
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
English
العربية
الإعلانات
وقف الاصدار الورقي للمجلة
June 16, 2025