إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
المجلة الأردنية في العلوم التربوية
  • عن
    • الرؤية والرسالة
    • أهداف ونطاق المجلة
    • حقوق الملكية
    • بيان الخصوصية
  • هيئة التحرير
  • الهيئة الاستشارية
  • سياسة المجلة
  • الأعداد
    • الحالي
    • الارشيف
  • الفهرسة
  • اخلاقيات النشر
  • طلبات النشر
  • تنظيم البحث
  • عنوان الاتصال
  • سياسة النشر
إبحث
  • التسجيل
  • الدخول
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. مجلد 7 عدد 3 (2011)

مجلد 7 عدد 3 (2011)

					معاينة مجلد 7 عدد 3 (2011)
منشور: 2011-09-01

إصدار كامل

  • Vol7No32011

Articles

  • دور سعة الذاكرة العاملة والنوع الاجتماعي في الاستيعاب القرائي

    فراس الحموري، آمنة خصاونة
    221-232
    • pdf (English)
  • فاعلية برنامج إشراف إرشادي يستند إلي النموذج المعرفي في خفض قلق الأداء لدى المرشدين المتدربين في الأردن

    احمد الشريفين
    233-251
    • pdf (English)
  • مستوى المهارات الاجتماعية لدى الأطفال العاديين والأطفال ذوي صعوبات التعلم في الأردن من وجهة نظر المعلمين

    قيس المقداد، أسامة بطاينة، عبد الناصر الجراح
    253-270
    • pdf (English)
  • دور التعليم الأسري في تنمية الميول القرائية لدى أطفال الروضة والصفوف الثلاثة الأولى

    عماد السعدي، عطاف منسي
    271-288
    • pdf (English)
  • مدى استخدام معلمي التربية الإسلامية في محافظة الطفيلة للكفايات اللغوية

    خالد السعودي
    289-302
    • pdf (English)

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

المعلومات

  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات

اللغة

  • English
  • العربية

الإعلانات

وقف الاصدار الورقي للمجلة

June 16, 2025
المزيد من المعلومات عن نظام النشر هذا، ومنصته ومراحل عمله من مشروع المعرفة العامة.