إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة الأردنية في العلوم التربوية
عن
الرؤية والرسالة
أهداف ونطاق المجلة
حقوق الملكية
بيان الخصوصية
هيئة التحرير
الهيئة الاستشارية
سياسة المجلة
الأعداد
الحالي
الارشيف
الفهرسة
اخلاقيات النشر
طلبات النشر
تنظيم البحث
عنوان الاتصال
سياسة النشر
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 21 عدد 2 (2025):
مجلد 21 عدد 2 (2025):
DOI:
https://doi.org/10.47015/21.2
منشور:
2025-08-21
إصدار كامل
Full issue
Articles
الشراكة بين المدرسة والمجتمع كمدخل لتحسين تعلم الطلبة ذوي الإعاقة في مدارس الدمج بسلطنة عُمان
ياسر فتحي الهنداوي المهدي، خالصة بنت سالم الحارثي، وجيهة ثابت العاني، منى بنت خميس العلوي
159-174
PDF
واقع استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التدريس الجامعي وفق تقديرات الطلبة المتفوقين أكاديميا بجامعة السلطان قابوس
يُسرى المغيرية، سُهيل الزعبي، أيمن العمري، بدرية الهدابي
175-188
PDF
فظاظة مكان العمل وعلاقتها باحتمالية التسامح لدى معلّمي المرحلة الثانوية في محافظة الخليل
زهيــــر عبد الحميد النواجحـــــة، إبراهيم سليمان مصري
189-201
PDF
دور المختبر الافتراضي الغامر (IVRL) القائم على نظرية الترميز الثنائي في تنمية المفاهيم الفيزيائية لدى طالبات الصف التاسع الأساسي في سلطنة عمان
خالصة بنت حمد البحرية، عبد الله بن خميس أمبوسعيدي، محمد علي شحات
203-218
PDF
القدرة التنبؤية لأبعاد الخيال بحل المشكلات الإبداعي لدى الطلبة الموهوبين في مملكة البحرين
عائشة عبدالله بوحسين، عبدالناصر ذياب الجراح، فاطمة أحمد الجاسم
219-237
PDF
أثر حجم العينة وتدريج الاستجابة على تقديرات معامل ثبات بيتا العام للمحرزي لأنواع مختلفة من الدرجات المحولة والخام
أحمد بن صالح بن علي السعدي، راشد بن سيف المحرزي، يوسف عبد القادر أبو شندي
239-253
PDF
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
English
العربية
الإعلانات
وقف الاصدار الورقي للمجلة
June 16, 2025