إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة الأردنية في العلوم التربوية
عن
الرؤية والرسالة
أهداف ونطاق المجلة
حقوق الملكية
بيان الخصوصية
هيئة التحرير
الهيئة الاستشارية
سياسة المجلة
الأعداد
الحالي
الارشيف
الفهرسة
اخلاقيات النشر
طلبات النشر
تنظيم البحث
عنوان الاتصال
سياسة النشر
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 15 عدد 3 (2019)
مجلد 15 عدد 3 (2019)
منشور:
2019-09-01
إصدار كامل
Vol15 3 2019
Articles
دراسة بعض المتغيرات المرتبطة بتأخر نمو المكون المورفولوجي للغة لدى أطفال الروضة: دراسة حالة
معمر الهوارنة
259-273
pdf (English)
مستوى الإنتاجية التشاركية للمعرفة وفقا لمبادئ منحى التعلم الثلاثي لدى معلمي العلوم في سلطنة عمان وتأثيره في الأداء التدريسي لهم
فاطمة الحجرية، عبد الله أمبوسعيدي
275-291
pdf (English)
اشتمال كتاب العلوم الحياتية للصف التاسع الأساسي في الأردن على عادات العقل وفقًا لمشروع 2061
يوسف القشي، عبد الله خطايبة
293-307
pdf (English)
تصور مقترح لإنشاء وحدة لإدارة الأزمات بوزارة التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية في ضوء الخبرات العربية والعالمية
عبد الغني الحاوري
309-323
pdf (English)
برنامج تَطور مهني قائم على نموذج تدريسي مقترح لتنمية المُمارسات التأملية لدى معلمات الفيزياء في المملكة العربية السعودية
أفراح باعبدالله، فهد الشايع
325-340
pdf (English)
أثر برنامج تدريسي مستند إلى استراتيجيات القراءة ما وراء المعرفية على قلق القراءة ودافعيتها لدى طالبات الصف الثامن في اللغة الإنجليزية
معاوية أبو غزال، ناديه عطروز
341-357
pdf (English)
القيمة التنبؤية للتفاؤل في التدفق النفسي لدى أعضاء هيئة التدريس (دول الخليج ومصر): دراسة مقارنة
عطاف الشربيني، أسماء العطية
359-376
pdf (English)
أثر تدريب المعلمين في ممارسة معلمي اللغة الإنجليزية الثانوية لتدريس اللغة التواصلية CLT في بنغلاديش
مهدي رحمان، روكيبا أحمد
377-386
pdf (English)
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
English
العربية
الإعلانات
وقف الاصدار الورقي للمجلة
June 16, 2025