المجلة الأردنية في العلوم التربوية تحقق نتائج متقدمة في معامل التأثير والاستشهادات/ أرسيف
المجلة الأردنية في العلوم التربوية تحقق نتائج متقدمة في معامل التأثير والاستشهادات/ أرسيف
- فاعلية استراتيجية أبعاد التعلم السداسية في تحسين مظاهر التفاعل الصفي في بيئات تعلم الرياضيات
- العلاقة بين أزمة البحث العلمي وتحديات إنتاجه في الجامعات اليمنية
- مقاومة المعلمين للتغيير في مناهج العلوم والرياضيات بسلطنة عمان
- الخوف من السعادة وعلاقته بنقد الذات لدى طلبة جامعة اليرموك
- التوجهات البحثية في رسائل ماجستير مناهج اللغة العربية وطرائق تدريسها في كلية التربية في جامعة السلطان قابوس في الفترة (1995-2019 م)
- دور بيئة التعلّم الصفية في ارتباط الطلبة المراهقين بالمجتمع المدرسي
- أثر أنماط ما وراء الانفعال الوالدي في تطور نظرية العقل لدى أطفال ما قبل المدرسة
- درجة ممارسة المعلمين الجدد للمهارات المكتسبة من برنامج المعلمين الجدد في المعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين من وجهة نظرهم وعلاقتها ببعض المتغيرات
- تقدير الحاجات لتفعيل الشراكة المجتمعية في مدارس محافظة الظاهرة بسلطنة عٌمان
- أثر الزيارة الإشرافية الإلكترونية في درجة قبول المعلمين للتكنولوجيا في العملية الإشرافية في سلطنة عمان
- استخدام نظرية التعميم للكشف عن مدى مساهمة مصادر التباين المتعددة في صدق اختبار في الرياضيات
- استراتيجيات التعامل مع قلق الاختبار كمتنبئات بالتفاؤل والدافعية الداخلية
المجلة الأردنية في العلوم التربوية تحقق نتائج متقدمة في معامل التأثير والاستشهادات/ أرسيف